العمل تحدد دوام رمضان في القطاع الخاص خلال رمضان




للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
 إضغط هنــا 

 

كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن عدد ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك هي 6 ساعات فقط لمنشآت القطاع الخاص في اليوم.
وشددت الوزارة على المنشآت الالتزام بذلك وفقاً لنظام العمل، داعية الله عز وجل أن يتقبل الصيام والقيام.
وكانت وزارة الخدمة المدنية حددت ساعات العمل الرسمية في شهر رمضان لهذا العام 1439هـ لجميع الوزارات والمصالح الحكومية، وذلك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة من بعد الظهر.

ولفتت وزارة الخدمة المدنية إلى أن بداية إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام ستكون بنهاية دوام يوم الخميس الموافق 23 – 09 – 1439هـ ، على أن يستأنف العمل بعد الإجازة يوم الأربعاء الموافق 06 – 10 – 1439هـ ، حسب ما نصت عليه المادة الرابعة والمادة السابعة من لائحة الإجازات في الخدمة المدنية.
أما إجازة عيد الفطر المبارك للقطاع الخاص فلم يتم التطرق إليها بعد من قبل الجهات المختصة.
واستقبل المسلمون حول العالم اليوم غرة شهر رمضان المبارك بمشاعر روحانية داعين الله -عز وجل- أن يُعيده عليهم أزمنة مديدة وأعوامًا عديدة.

وأدت جموع المصلين، أمس، أول صلاة تراويح في أول ليلة من رمضان 2018 في الحرمين الشريفين، وسط منظومة متكاملة من الخدمات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حيث توافد المصلون من مواطنين ومقيمين ومعتمرين منذ وقت مبكر لأداء صلاة العشاء والتراويح في جو مفعم بالسكينة والروحانية




تحديث : 17 مايو، 2018 — 8:07 م




وظائف © 2017